لجنة الإعتصام السلمي تنفي صلتها بقتل خمسة جنود في المهرة


الثلاثاء 25 فبراير 2020 03:57 مساءً

عدن ((عدن الغد)) خاص

 

 

نفت اللجنة المنظمة للإعتصام السلمي بمحافظة المهرة علاقتها باستهداف قوات التحالف والقوات اليمينة في المهرة  

 

وقال بيان صادر عن اللجنة المنظمة للإعتصام السلمي بالمهرة ،إن لا علاقة لهم بماحدث صباح اليوم في مفرق فوجئت نتج عنه استهداف طقم عسكري ووفاة خمسة جنود يمنيين مرافقين لقوات سعودية كانت في طريقها إلى منفذ شحن الحدودي مع سلطنة عمان.

 

وعبرت لجنة الإعتصام السلمي عن قلقهم البالغ إزاء مايحدث من انفلات أمني سيتجه بالمحافظة إلى مربع الفوضى، مؤكدين على مطالبهم المشروعة في حفظ الأمن والاستقرار بالمحافظة وخروج الإحتلال ومليشياته حسب وصفهم .

 

وحملت لجنة الإعتصام المحافظ السابق راجح باكريت المسؤولية الكاملة في صناعة هذه الفرق والتكوينات خارج، إطار مؤسسات الدولة.

 

 وحمل البيان أي جهة تقوم بالتصعيد يعتبر استهداف لقرار الشرعية بعد إقالة راجح باكريت وتعيين المحافظ محمد علي ياسر الذي تأمل فيه لجنة الإعتصام أن يعود لمؤسسات الدولة هيبتها وللمحافظة إستقرارها .

وجاء في البيان ،لايخفى على أحد الحملات الإعلامية التي يقودها هاني بن بريك القيادي في المجلس الانتقالي والتي تشن حملتها ضد قرار الشرعية في إقالة راجح باكريت

 

ودعا البيان السلطة المحلية بقيادة الشيخ محمد علي ياسر بإن تسارع في خطواتها لمعالجة الأوضاع وخصوصاً الملف الأمني بالمحافظة.

http://old.adengd.net/news/446228/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}