حكومة شباب وأطفال اليمن تلتقي بمدير مستشفى الصداقة بعدن للتأكد من صحة الشائعات المنتشرة حول الحجر الصحي


الخميس 27 فبراير 2020 05:57 مساءً

عدن(عدن الغد)حاص:

التقى وفد حكومة شباب وأطفال اليمن الشرعية، صباح يوم الاربعاء، ممثلا بنائب رئيس الوزاراء وزير الدولة زايد عبدالحكيم ومحافظ محافظة عدن صالح منصر عفيف بمدير عام مستشفى الصداقة د. وفاء الدهبلي وناقشا معها طبيعة الشائعات المنتشرة حول فيروس كورونا والحجر الصحي ومدى صحتها.


وخلال اللقاء نفت د. وفاء الدهبلي الشائعات التي تتداولها بعض وسائل الأعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن استلام مستشفى الصداقة مبلغ مالي للتجهيز محجر صحي الخاص بمرضى كورونا وتضمنة إشاعات لا اساس لها من الصحة ويجب على الناس عدم تصديق مثل هذة الإشاعات.


حيث أكدت د. وفاء انه لا يمكن القيام بمثل هذة الأمور ووضع حجر صحي وسط المدينة وأن هذة شائعات لا اساس لها من الصحة وقد استغلها البعض لإرهاب الناس للتشوية وتخريب الدور الكبير اللذي يقوم به مستشفى الصداقة من خدمة الناس في واستقبال مختلف حالات المرضى للعلاجها.


وأشارت إلى ان الفكرة بدأت بتنفيد إجراءات وقائية للتعامل مع أي حالة اشتباه بالمرض مشيرة إلى أن كل المؤسسات الصحية في عدن اتخدت الإجراءات بينهما مستشفى الصداقة نفسة

وطمئنت د. وفاء وفد حكومة الشباب بأنه لاتوجد أي حالات مرض كورونا في المدينة، وان مستشفى الصداقة سيظل يعمل ويقوم بدورة في تقديم الخدمات الصحية للناس وعلاجهم .


واشادت د. وفاء بمبادرة حكومة الشباب، وحرصها على متابعة طبيعة الوضع الصحي، مطلعا وفد حكومة الشباب على سير العمل في المستشفى والصعوبات التي تعترضه في شتى المجالات.


من جانبهم ثمن اعضاء حكومة الشباب الجهود الكبيرة التي يبذلها الكادر الطبي بمستشفى الصداقة في سبيل تحسين الخدمات الصحية وتطويرها والارتقاء بمستوى الوضع الصحي العام في عدن لحماية زوار المرافق الصحية، مؤكدين استعداد حكومة الشباب للإسهام في نشر الوعي الصحي وتعزيز مفاهيمه الإيجابية في العقل المجتمع اليمني .

http://old.adengd.net/news/446814/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}