تحت شعار "التكاتف يصنع العطاء الجزيل في المهمات الوطنية" ... القاعدة الإدارية تنظم حملة شفط المياة الراكدة في مديريات عدن


الخميس 26 مارس 2020 06:05 صباحاً

خاص

تنظم القاعدة الإدارية بقياداتها وضباطها وأفرادها .. صباح اليوم الخميس , حملة شفط المياة في العاصمة عدن , التي شهدت عصر الاربعاء أمطار غزيرة تسببت في كثير من الأضرار على مساكن المواطنين في كل مديريات المحافظة ’ وعطلت الطرقات والممرات , بتجمع المياة وبقاءها.
حيث وجه العميد علي محمد الكود - نائب مدير دائرة الإمداد والتموين ,مدير القاعدة الإدارية , المختصون في ترتيب جزئيات الحملة وتوفير المعدات الخاصة بما فيها " بوز" الشفط للقيام بالدور كما ينبغي ، للسعي في تخفيف الأعباء وإعادة رسم ملامح المدينة التي ترك فيها المطر كثير من الاشياء التي تعيق حركة المواطن والسيارات.
مصدر في القاعدة الادارية .. أكد أن الحملة التي تقيمها القاعدة الادارية , في إطار دورها المجتمعي وتحت رعاية العميد علي الكوني .. تأتي في مسار خاص للقيام بما تمليه المصلحة في ظرف وأزمة تفرض مشاهدها في عدن الجميلة التي تحتوي الجميع على مر السنوات.. وتتطلب حضور ذو شأن من كل الجهات.
واضاف : هناك تواصل مستمر بين القيادات .. افضى بالتحرك السريع , لشفط المياة المتكدسة التي في حال بقت ستكون سبب لانتشار الامراض في توقيت صعب , يحاول فيه كل الوطن فرض الاجراءات الاحترازية امام وباء
" كورونا" الذي يفتك بالعالم.
المصدر طالب المواطنين بتقديم الدوري المساعد للقيام بالحملة والأبتعاد عن مواقع تجمع المياة ، حتى تنفذ هذه المهمة التي تقام تحت شعار"التكاتف يصنع العطاء الجزيل في المهمات الوطنية" .. حتى نعيد الحياة إلى طبيعتها ونستعد لأي طارئ قد يأتي.

http://old.adengd.net/news/453207/
جميع الحقوق محفوظة عدن الغد © {year}