مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الاثنين 16 سبتمبر 2019 03:06 صباحاً

  

كتابنا
محمد ظيفير
الرئيس هادي ... البيان لا يكفي
الأحد 22 فبراير 2015 01:02 مساءً
خروج الرئيس هادي من صنعاء باي طريقة كانت بدون رضا الجماعة الحوثية يمثل انتصار للشعب اليمني بكل المقاييس , كما كان انتخابه وازاحة على صالح انتصارا , وكما كان استكمال مؤتمر الحوار كذلك وانجاز
الى شلة السرق لا تدنسوا انجاز المنتخب
السبت 22 نوفمبر 2014 10:31 صباحاً
منذ ان بدا المنتخب رحلته في الاعداد لخليجي 22 بالمملكة العربية السعودية كل المتفيهقين وأصحاب الكروش وسماسرة البلد لم نسمع لهم صوت بل انهم لم يعرفوا ان هذا المنتخب عانى اكثر من أي منتخب آخر بعد
قنينة الماء العولقية
الخميس 03 أبريل 2014 11:17 صباحاً
يبدوا ان المناخ الديمقراطي في امريكا قد فعل فعله في اجتماع السفارة اليمنية في واشنطن , لقد شاهدنا الفيديو الذي ظهر فيه احد شباب شبوة المنتمي الى قبيلة العولق و(العوالق ما تنعد) كما يقول المثل
الوصاية بين العصابات المسلحة والامم المتحدة !
السبت 15 مارس 2014 09:56 صباحاً
  لم يكن اشد المتفائلين بالقرار الاممي الاخير بشان الوضع في اليمن  يطمح الى اكثر من زيادة العزلة على زعماء العصابات التي تعيث في الارض فساداً, خصوصا وأننا نعلم جميعا ان القرارات التي تتخذ
إلى الرموز الثورية في الشمال
السبت 28 ديسمبر 2013 02:39 مساءً
سلكنا نضال التغيير معا منذ  ادراكنا ان سفينة اليمن بدأت بالغرق , وسارعنا لإشعال جذوة الثورة الشبابية في مناطقنا وقرانا حتى بلغت الآفاق في جنوب اليمن وشماله , ولم نبخل براي ولا جهد ولا مال
العزل السياسي ..لكل سيء
الثلاثاء 05 نوفمبر 2013 08:37 مساءً
يبدوا ان قانون العزل السياسي المفترض ان يقر في مؤتمر الحوار الوطني اصبح ضرورة ملحة لإصلاح ما افسدته الحصانة الممنوحة  للمخلوع ومن عمل معه على تخريب البلاد خلال فترة حكمه . وبما ان هذه
مصر.. المشهد المشوه ..ولعبة القضاة
الثلاثاء 27 أغسطس 2013 08:57 صباحاً
جاءت عملية الافراج عن  مخلوع مصر مبارك سيء الصيت بعد عملية طويلة تم الاعداد لها منذ سقوط حكمه إبان الثورة الشعبية السلمية الخالدة 25/ يناير /2011م , وهذه العملية كان آخر فصولها يوم30/يونيو  وما
بين مذبحة الكرامة ..ومجزرة رابعة العدوية
الأحد 18 أغسطس 2013 07:56 مساءً
نسأل الله العلي العظيم ان يتقبل شهداء ثورة يناير في ارض الكنانة التي كنا نعجب ولا نجد تفسير للعدد الزهيد الذي سفكت دمائه من شباب الثورة المصرية المجيدة 25/يناير 2011م برغم معرفتنا المسبقة بطبيعة
قناة الجزيرة..وسحرة السيسي
الاثنين 12 أغسطس 2013 02:48 مساءً
القى السحرة بمقاطعهم المزيفة وصورهم المفبركة فاذهلوا العالم بميديا حديثة وتصوير سينمائي ضخم يصور مساحة محدودة بحجم ميدان التحرير الذي اكتض يوم 25/يناير بالمحتجين الثائرين على حسني ونظامه
قضية بناء الدولة والاصلاحات الانتخابية
الاثنين 03 يونيو 2013 10:48 مساءً
 لقد اصبحت الانتخابات في أي بلد هي المقياس لمدى استقرار نظامه السياسي ووعي شعبة وتقدمه , كما انها تعكس مستوى هذا الشعب الثقافي , ومن هناء جاء قرار افراد لجنة خاصة داخل قضية بناء الدولة  ضمن