مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 21 سبتمبر 2019 08:53 مساءً

  

كتابنا
خالد محمد الكابر
ياشباب الجنوب هذا مستقبلنا ومستقبل أولادنا وأحفادنا
السبت 31 يناير 2015 10:53 مساءً
يا شباب الجنوب, الجنوب بحاجه إلى وقفه مننا جادة اتجه بالأمس نهبت ثرواته وطمست هويته وان هدمت معالمه  وقتل أولاده وتيتم أطفاله وترملت نساءه ونحن شباب الجنوب البعض مننا بل الأغلبية من صفوفنا
مبادرة إنقاذ للقضية الجنوبية !!
الأحد 19 مايو 2013 10:04 صباحاً
أحببت كغيري من أبناء وطني الجنوب الغيورين أن أقدم مبادرة أجدها في صلاح وفائدة ومخرج حد علمي القاصرة للأزمة الخانقة التي تتأرجح في أكفها قضيتنا الأم, وتهدف مبادرتي المتواضعة النابعة من عمق
لماذا تبكون الوحدة وانتم قتلتموها؟
الأحد 24 فبراير 2013 05:16 مساءً
سبحان الله وصدق المثل القائل (قتل القتيل ومشى في جنازته), وهكذا هم أبناء الشمال قتلوا الوحدة وفي نفس الوقت يبكون عليها.. أليس أنتم من قتل الوحدة ورميتموها في الشارع جثة هامدة تأكل منها الضواري
عدن امانة في اعناقكم
الأحد 27 يناير 2013 10:52 مساءً
عدن الحبيبة .. عدن التاريخ والحضارة والثقافة . . عدن المدينة المدنية تمد يدها اليوم الى كل ابنائها وتقول لهم وبصوت عالي :  انا أمانة في اعانقكم أنقذوني من شرور الدخلاء .. انقذوني من عبث ممن