مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 21 سبتمبر 2019 08:59 مساءً

  

كتابنا
أنيس المفلحي
في الامتحان تكريم أم اهانة يا توكل كرمان
الاثنين 12 أغسطس 2013 09:08 صباحاً
في بداية المقالة نسترشد بالمثل القائل لكل جواد كبوة ولكل مقام هفوة وهذه طبيعة السلوك البشرية ولا احد منا معصوم من الخطايا مهما حرصنا على تفاديها , وفي المقابل نعيش على أمل التصحيح لننهض مجدداً
سقط الرئيس العطاس في أول جولة من المعركة السياسية
الثلاثاء 20 مارس 2012 01:29 مساءً
تعد المعارك السياسية المستعصية في الغالب من يقودها صفوة من الرجال اللذين يتسمون بدرجة عالية من التأثير ومن حملت الفكر والمهارات والخبرة السياسية الطويلة ومن ذوي الإمكانيات المميزة والثقة في
الحوار الغير مشروط اسوأ أنواع القبضة الاستعمارية
الخميس 08 مارس 2012 10:09 مساءً
  بصرف النظر عن مسألة رأيي الشخصي بقرار مشاركة الطرف الجنوبي من عدمه في الحوار الوطني الموسع المزمع عقدة في الأيام المقبلة تحت رعاية الرئيس التوافقي لليمن, ومن منطلق الضروريات الوطنية
السامية القطرية إلى أين ؟
الخميس 23 فبراير 2012 02:26 مساءً
ظلت جملة من التحديات المستعصية والمواقف إلا مسؤولة ترافق الجامعة العربية مما أفقدت الشعوب العربية ثقتها بقدرات الجامعة في إدارة إلاصلاحات لمواجهة التحديات الداخلية المتراكمة طويلاً , التي
إسقاط نظام صالح مقابل الحفاظ على الوحدة
السبت 28 يناير 2012 12:17 مساءً
  تفاءلنا خيراً عندما ارتفع دوي أصوات شباب الشمال شيئاً فشيئاً بشكل قوي ومؤثر نحو صناعة التغير, هذه الأصوات المشحونة بحماس ثوري صادق وإصرار ينسجم مع زخم ومد ربيع الثورات العربية الساعية
حكومة وفاق صنعاء نبته شيطانية لتفكيك القضية الجنوبية
الأربعاء 28 ديسمبر 2011 11:49 صباحاً
كنُت قد حذرت في مقال سابق عن خطورة قراصنة نظام صنعاء الذين أعلنوا انضمامهم وتأيدهم طوعاً مع ثورة الشباب , وفصلت بدقه في المقال عن بعض التحديات , بالإضافة عن بعض الإشكاليات في التوجه الفكري
التجربة الخاطئة التي لا تورث الحكمة
السبت 08 أكتوبر 2011 06:48 مساءً
أنيس المفلحي   أيام معدودة تفصلنا عن استقبال شعبنا الجنوبي الشامخ الصامد الذكرى الثامن والأربعين لانطلاقة ثورة 14من أكتوبر المجيدة والتي تكللت بالانتصار وأنتجت الاستقلال بعد نضال مرير
سيناريو رحيل الرجل الأحمق
الاثنين 13 يونيو 2011 08:01 مساءً
انيس المفلحي حتى لا أطيل الحديث في مقدمة المقالة لكي يتسنى لنا الدخول في صلب الموضع,جميعنا في مشارق ومغارب الأرض متأثر بالوضع المزري في الوطن العربي ولا يحتاج منا مزيد من الإثبات في صدق ما