مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 10 يوليو 2020 02:30 مساءً

ncc   

كتابنا
مُعاذ مدهش
شغف الأحداث الجديدة
الاثنين 20 أبريل 2020 01:55 مساءً
أتساءل دائما لماذا نحن أبناء هذا الوطن نسرف بالإهتمام بكل ماهو جديد علينا وبشكل مفرط للغاية؟ وأقف عند هذا المثل القديم الذي يقول:(جدة اليمنيين ماتت من الغلت) أي بمعنى أن جدة هذا الوطن كان سبب
حجر في البيوت نهايته موت
الثلاثاء 24 مارس 2020 04:29 مساءً
كورونا ألطف بنا مقارنة بالحجر في المنازلهكذا ردد الشعب اليمني بعد أن فرض عليه الحجر الصحي في المنازل تفاديا للإصابة بفيروس كورونا المستبد. جميعنا ندرك ونحس ونعيش الأوضاع الصعيبة منذ سنوات
كورونا يقتلنا منذ خمسة أعوام
الأربعاء 26 فبراير 2020 11:39 صباحاً
أيها الشعب الصيني ندرك تماما بأن أيام قليلة تفصلكم  لتعلنوا في وكالات أنبائكم أن كورونا أضحى فيروسا عاديا، فيروسا صديقا للإنسان. فلا غرابة أمام شعب عظيم كما الصين بأن يجد ألف طريقة لعلاج
الكيبتومانيا(هوس السرقة)
الأحد 02 فبراير 2020 02:22 مساءً
ممارسة السرقة بتكرار دون مراعاة مدى الخسائر الناتجة ودون الإكتراث حتى لأجهزة "الكاميرا" مرض نفسي اسمه  الكيبتومانيا. لص ليس كاللصوص. المصاب بهذا المرض يسرق رغم أنه لا يعاني من أي أزمة
لا بأس يا أمي لن يمروا
الخميس 09 يناير 2020 07:13 صباحاً
(يا معاذ الحوثيين أمروا بقطع الإتصالات والإنترنت بأيش شكون أتواصل معك ياولدي) هذا ما سمعته من والدتي اليوم. بخير أنا يا والدتي لاتكترثي لأمرهم سأكون بخير كما تريدين، حتى وأن قطعوا الإتصالات لن
الوطن في عيون البسطاء
الخميس 02 يناير 2020 09:13 مساءً
أراك ياوطن   تائه مشتت، تمعن النظر في وجوه المارة، تبحث جاهدا لتجد من يفهمك، تتحسس هنا وهناك دون جدوى، تلاشت ثقتك بالجميع،  لم تعد تثق بأحد، وحدهم البسطاء  مازالوا متمسكون بك ويعانون
قطعوا رزق الجهال...ليتهم قطعوا عنقي بدلاً عن أخذ "المتر"
الأحد 15 ديسمبر 2019 10:53 صباحاً
سمعت هذه الكلمات تخرج من فم مواطن مغلوب على أمره والقهر، واليأس يملأ وجهه ،بعد قرار مصادرة الدراجات النارية لأسباب أمنية لما يحدث من إغتيالات من على متن تلك الدراجات.  وجاءت تلك القرارات
رسالة من طالب إلى المعلم
الأربعاء 04 ديسمبر 2019 09:25 مساءً
عزيزي الأستاذ، يامن مقامك كاد يكون رسولا، أؤمن   جيدا بأنك مهضوم من الجانب المادي،  ولك حقوق تلاشت، واصبحت مهمشا من كل جانب.... أرجوك يا عزيزي الأستاذ لاتقسو على الطالب كما قست عليك
لماذا يُحدث كل هذا في وطني!!
الاثنين 02 ديسمبر 2019 08:55 مساءً
في وطني لغة الموت فقط تتكلم، تغلق المدارس؛ وتفتح المقابر ، لغة الأحلام والطموحات أصبحت منسية لاتذكر ، أيعقل أن نموت نحن ياوطني بين أحضانك! منذُ الصغر ونحن نصرخ سنفديك بدمائنا، ياوطني اليوم