مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 18 سبتمبر 2020 10:36 صباحاً

ncc   

[ لن تتعافى عدن ]
هل يعيد بن لملس الامل لمدينتنا عدن؟
جرائم الأجهزة والهواتف الذكية في اليمن وجوبية القانون والعقاب الرادع
سر الأغنية اليمنية!!
شرفاء الوطن العسكريين يموتون جوعآ
أول مقلب شربته في صنعاء !!
متى يزور المحافظ لملس مصفاة عدن
آراء واتجاهات

إلى قيادة الانتقالي.. لاتبخسوا الحالمي تضحياته الوطنية ومواقفه الجنوبية المشرفة

ماجد الداعري
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 08 ديسمبر 2019 09:00 مساءً

‏اذا كان القائد اللواء عيدوس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لايدرك من هو الرفيق مراد الحالمي وزير النقل السابق أو لايحتاج لوجوده ضمن قيادة العمل الوطني الجنوبي الحالي، فلا اعتقد ان بإمكانه أو أي من دائرته أومحيطيه أن يتجاهلوا من هو الحالمي ولا من أين جاء إلى هيئة رئاسة المجلس الإنتقالي؟

ولا بامكانهم أيضا تجاهل أنه الوزير الجنوبي الوحيد الذي ضحى بمنصب وزير، واختار الوقوف مع قضيته الجنوبية والتضحية من أجلها، ودفع ثمنا باهظا لموقفه الوطني المشرف هذا، بصمت ودون تباك او تبرم،كحال غيره، ومستمر في مواقفه ودفع الثمن بكل قناعة وطنية، ولم يتراجع عن موقفه هذا، تحت كل الإغراءات التي قدمت إليه كما فعل غيره ومنهم الوزير الجنوبي الآخر بحكومة هادي لطفي باشريف، وزير الاتصالات الذي فضل منصبه على عضوية رئاسة الإنتقالي وكان له الاستمرار في منصبه إلى اليوم خلافا لغيره من وزراء شرعية المنفى، وكشرط وحيد اشترطه على من أقنعه بالتراجع عن موقفه بقبول الانضمام إلى المجلس الانتقالي.

ولأنني اعرف الحالمي ومواقفه الشجاعة منذ دراستي الجامعية وخبرت مواقفه الوطنية في أصعب الظروف، وبعيدا والله عن المصالح ولغة المنافع الدنيوية الفانية التي لم اطلبها او أحصل عليها منه اطلاقا منذ ذلك العهد النضالي التعيس، فإنني اقولها من قلب صادق معكم قيادتتا الموقرة، ومن تلقاء نفسي وقناعاتي الشخصية والله:

لاتبخسوا الحالمي نضالاته الوطنية ومواقفه المشرفة من أجل قضيته الجنوبية، ولا تزيدوا من توسعة هوة النفور الشعبي عنكم، فوضعكم اليوم لايحسد عليه وطنيا وشعبيتكم اصبحت على المحك.والله المستعان

#لا_تبخسوا_الحالمي_نضاله_وتضحياته

#كلنا_مراد_الحالمي



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
428251
[1] مش هذا هو الوزير باشريف الذي امتدحته في مقال سابق ولحست مؤخرته الى ان جف ريقك
واحد من الناس
الاثنين 09 ديسمبر 2019 01:44 صباحاً
مش هذا هو الوزير باشريف الذي امتدحته في مقال سابق ولحست مؤخرته الى ان جف ريقك وقلت أنك حضرت حفل زواج أبنه والتقيته بعد ذلك في مطعم بسيط فلم يعرفك ولكنه انفتح عليك كانكم اصدقاء قدامى؟!!!!!!. لقد قارنته بوزير شمالي برضه لقيته في مطعم وشتمت الوزير الشمالي لانه هرب من المطعم خوفا من؟؟؟؟ مش عارفين ايش. واليوم تقارن باشريف بالحالمي وتشتم باشريف لانه فضل أن يبقى يخدم شعب الجنوب كوزير الاتصالات بدلا من القنفزة والانظمام للمجلس الانتقالي. والله أنك مرتزق.. تتقرب من الوزراء فاذا تجاهلوك ولم يعطوك وظيفة تشتمهم. فعلا أنت شبيه باحمد (شلن) الرفاعي صحفي الخمسينات في عدن. أنت طبعا ماجد (ريال) الداعري. اهديك الرابط الى مقالك الذي قارنت فيه بين الوزير باشريف والوزير مروان الشمالي ولحست مؤخرة باشريف الى ان جف ريقك واليوم تشتمه. ( http://adenghd.net/news/413875 )


شاركنا بتعليقك