مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الجمعة 25 سبتمبر 2020 03:04 صباحاً

ncc   

وفيات

قائد اللواء الخامس مقاومة "العقيد البتول" يعزي باستشهاد قائد اللواء الأول مقاومة العقيد وليد سكرة

الخميس 23 يناير 2020 11:00 مساءً
الضالع ( عدن الغد ) محمود عواس

بعث العقيد/ محمود البتول قائد اللواء الخامس مقاومة وقائد جبهة الازارق برقية عزاء ومواساة الى أسرة الشهيد اللواء سيف سكرة باستشهاد ابنهم القائد وليد سكره قائد اللواء الأول مقاومة مساء الإثنين بعملية اغتيال غادرة وجبانة من قبل عصابة تقطع إجرامية .

وعبر القائد "البتول" في البرقية، عن عميق الحزن والألم بهذا المصاب الأليم، الذي خسر فيه الوطن واحداً من أشجع وأخلص قادته الميامين، الذين كان لهم الدور الكبير، في الذود عن أرضه والدفاع عن كرامته.

وأشاد القائد "البتول" في برقية العزاء بالأدوار النضالية الذي اجترحها الشهيد القائد وليد سكرة خلال مشوار حياته الحافل بالتضحية والفداء منذ انطلاق الثورة الجنوبية وعقب استشهاد والده المناضل الشهيد اللواء سيف سكره في الخطوط الأمامية بجبهة حجر شمال الضالع قبل ثمانية اشهر تقريبا اثر مواجهات شرسة مع مليشيات الحوثي الإيرانية. حمل راية قيادة اللواء الاول مقاومة وحقق انجازات وانتصارات كبيرة إلى جانب القوات الجنوبية على مليشيات الحوثي الإيرانية شمال وغرب الضالع .

واكد البتول في برقيته ان الادوار البطولية للشهيد واسرته ستظل حاضرة في وجهة الزمن يحكيها ويتردده الابطال

وأعرب القائد "البتول" في اختتام برقيته عن بالغ الحزن وعظيم الأسى لأشقاء الشهيد وأبنائه والى كافة أسرة آل العفيف وإلى رفاق الشهيد ومنتسبي اللواء الأول مقاومة. باستشهاد ابنهم في تلك الجريمة الغادرة والجبانه التي نفذتها تلك العصابة الاجرامية. متوجها بتقديم أحر التعازي وأصدق المواساة القلبية بهذا المصاب الأليم والحزين ،مترحما على روح الشهيد الطاهرة.،مبتهلا من المولى عزوجل ان يتغمد الشهيد بواسع رحمته وان يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين ،ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ...وإنا لله وإنا إليه راجعون


تعليقات القراء
شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك