مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع الأربعاء 23 سبتمبر 2020 08:40 صباحاً

ncc   

اليمن تغرق بالبلاء والوباء والغلاء والفقر
خارج التغطية
عدن بحاجة ماسة لمن ينقذها ؟
نقلة نوعية في إدارة القوى البشرية بقوات الحزام الأمني بأبين
على خُطا التصحيح
مرفأ بيروت.. أنفجار مرفأ أم أنفجار الطائفية ؟
إلى مدير المؤسسة الاقتصادية.. مستشفى باصهيب يحتاج إلى دعمكم
آراء رياضية

استقالة إدارة التلال

خالد هيثم
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الأحد 15 مارس 2020 10:54 مساءً

يتحدث الكثيرون عن واقع التلال " النادي الكبير" بمزاجيات وحالة من العبث المراد فيها بث سموم الحقد باتجاه شخصيات بعينها ، وبأمنيات التواجد في أروقة هذا الكيان .. متناسسين بان الأمر في الممكن فلم يكن هذا النادي يوما تحت سقف نظام الملكية , ومن الطبيعي أن تتبادل الادوار بين مرحلة واخرى فتلك سنة الحياة.
في التلال وعلى مدار ست سنوات مرت .. كانت معظمها تمر بتداعيات الحرب القذرة التي شنت على عدن ، ونال فيها التلال أبشع صور الهدم فنهارت كل بنيته التحتية .. فصعق وأصبح على حافة الهاوية لولا ثبات ادارته بقيادة عقيد عارف يريمي ..والتي وضعت صباح اليوم 15 مارس 2020 .. إستقالة جماعية .. بعد أن وصلت الى طريق مسدود مع ظرف صعب متزايد لم يعد فيه سوا بقعة ضؤ وحيدة .. يمنحا للتلال الاستاذ رشاد هائل سعيد أنعم ..بدعمه الشهري وسخاءه الذي يذهب إلى كل أندية عدن دون قيود. 
في حقيقة المشهد وحتى لا تبخس الجهود ولا تنسف الأعمال .. سيظل التلال بتاريخه ومشاويره ، يحتفظ بما قدمته ادارة عارف يريمي .. في مشوار صعب يكفي ان نمر فيه على وضعية النادي وأحواله وكيف تساقطت فيه المعالم .. حتى وصل بها الحال بان تعقد اجتماعاتها على قارعة الطريق , في إطار صيغة العمل الحريص المتفاني الذي يذهب إلى الكيان التلالي بحب عميق لا يقبل بأي مساومة لاي سبب من الاسباب.
وصلت هذه الإدارة إلى قناعة تامة بالابتعاد وترك المجال لمنظومة اخرى تكون قادرة على مواصلة مشوار المعاناة الذي تحملته هذه الإدارة التي ضمت صفوة من الاسماء والشخصيات وقدمت توازن في مشوار ظل فيه التلال مستقيما شامخا في كل الالعاب ورقما صعبا لكثير من الالقاب والبطولات.
تواجدي مع الإدارة كعضو ومنسق إعلامي .. لم يكن طويلا , فهو ممتد لعام ونصف تقريبا .. إلا أنني هنا اسجل شهادة للتاريخ .. فقد كنت احد الحاضرين لم تعانيه الإدارة وكيف تستدين المال لتسد ثغرة هنا واخرى هناك برفقة مناشط النادي الكبير والعابه .. لهذا أنا هنا أخاطب الجميع بضمير حي ينصف تلك العطاءات والجهود التي حافظت على التلال وأبقته في الواجهة بطلا ومنافسا في كثير من الالعاب التي اعيد بعضه للحياة بعدما غابت عن جدران التلال لسنوات طويلة .
كثيرة هي منجزات الادارة المستقيلة وفي التوقيت الصعب .. لكن يبقى اهمها ان التلال لم يتهاوى وظل بتاريخه ركن أساسي في كل العفاليات والمنافسات الرياضية على خارطة الرياضة العدنية وغيرها مثلما كان حاضرا في نصف نهائي الدوري التنشيطي.
التلاليون الحقيقون .. سيحتفوظ بكل ما قدمته هذه الادارة في سنوات الوجع والدمار .. أبناء عميد الأندية يرفعون القبعات لما قدمته إدارة عارف يريمي بمن تعاقب فيها وخدم مشاويره .. لهذا خلاصة القول .. هكذا تطوى صفحة جميلة وراعئة في مضامين العمل الإداري " النزية" والذي لعب فيه دور البطولة رجال اوفياء كان ابرز ملامحهم " الشرف والنزاهة المالية" وهنا ضعوا خطين تحت هذه العبارة.
كل التحية والتقدير لادارة عارف يريمي ..ولنا أمل بقادم افضل للتلال برفقة من سيأتي لاكمال المهمة الشاقة.



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها

شاركنا بتعليقك