مؤسســــة عــــدن الغـــد للإعــــلام
آخر تحديث للموقع السبت 26 سبتمبر 2020 08:23 صباحاً

ncc   

من خارج الله الله ومن داخل يعلم الله
يكفينا ظلاما
في ذكرى ميلاد اليمن  ٢٦ سبتمبر ١٩٦٢م
سبتمبر مسيرة كفاح طويل من أجل أن نرى النور
{ شيئاً عايش في داخل الوجدان }
جرعات طافي لتغطية العجز بدأت في عهد عفاش وزادت ضراوتها في ظل غياب الدولة
في مستشفى الجمهورية من الفاسد؟
آراء واتجاهات

لا تقحموا الزعيم باعوم نكاية بالاخرين

صالح سالم (ابوالشباب)
الذهاب لصفحة الكاتب
مقالات أخرى للكاتب
الاثنين 03 أغسطس 2020 09:18 مساءً

خروج الزعيم الجنوبي حسن باعوم في هذا الوقت مثل الذي يخرج مطالب بالتمثيل في اتفاق الرياض وهو لا يبحث عن مناصب او غيرها وقد رفضها وهو داخل زنازين الاحتلال العفاشي ولا نريد اقحام الزعيم باعوم نكاية بالاخرين..

فندعو البعض ان لايقحموا المناضل والقائد الجنوبي الزعيم حسن باعوم والتسلق على حساب مواقفه الوطنية والثورية واحراق تاريخه النضالي ببعض التصرفات فعودته الى ارض الجنوب قد سبق وان اعلن العودة ولم يعد فشعب الجنوب مرحب بعودته وعودة كل القيادات الجنوبية لكي يتم التقارب بين الجميع من اجل وحدة القيادة والهدف المتمثل في تحرير كامل الجنوبية ونيل الاستقلال التام واعلان قيام دولة الجنوب المستقله وعاصمتها عدن الابية الحاضنة لكل ابناء..

الزعيم باعوم لا خلاف عليه فكل ابناء الجنوب يحترم من قبلهم ولكن اقحامه في هذا الوقت هو عمل خطير من قبل البعض فاذا كان هو غير مقتنع بما هو حاصل في الجنوب وقضيته وهدفها التحرري فاليوم معنا قوات جنوبية مسلحة هي الاعتماد عليه بالحفاظ على مكتسبات ثورة شعب الجنوب والهدف الذي ضحى زملائهم بارواحهم من اجل تحقيقه والانتصار لارادة شعبهم الجنوبي..

نعم هناك امور لا احد راضي عنه ولكن الوضع الذي نمر به وتمر به قضيتنا وشعبنا وضع معقد ويريد منا جميعا التاني في بعضها ولن يقبل احرار الجنوب باشياء تفرض عليهم وسينتزع حريته من افواه بنادق الاحرار من ابطال قواته الحنوبية المسلحة الذي لازالت في جبهات القتال للدفاع عن ارض الجنوب وكرامة شعبها الجنوبي التواق للحرية والاستقلال لدولة الجنوب..

خلافنا في كل المكونات الجنوبية على التمثيل والكل مقصي ويتعمد التهميش للاخر وهذه اخطانا دفعنا ثمنها جميعاً فالاخوة في المجلس الانتقالي عليهم مراجعة ذلك وتصحيحه والتمسك بالهدف الذي تخرج الجماهير رافعة صوتها وترفض اي مشاريع منتقصة منه وتردد تلك الشعارات الثورية (الاستقلال او الموت) (ولا وحدة ولا اقليم مع الشيطان الرجيم) (لا وحدة لا فيدرالية برع برع يااستعمار)..



شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
تعليقات القراء
481281
[1] ايش تبا تقول
الاشتر النخعي
الثلاثاء 04 أغسطس 2020 01:38 صباحاً
بصراحه الذي قراء مقالك يتوقف من ثاني سطر ايش تريد ان تقول بضبط باعوم لاحد يحمل باعوم كل الجنوب يرحبه. بعوم رجل مناظل باعوم قد قال باعوم ايش حكايتك مع باعوم. قل انا باحب باعوم انته حر قل انا ارى باعوم بطل انته حر لكن مره تقفز هنا ومره هناك قلنا لكم من زمان الذي لايعرف ان لمقدمه المقال وموضوعه وختامه لايكتب من هرب يوم هي حاميه لايصلح وهي بارده


شاركنا بتعليقك